وفد مفوضية الانتخابات في ضيافة وزارة التجارة

لترسيخ التعاون المثمر بين المؤسستين ترأس القاضي حسين عبد السادة بهير رئيس الإدارة الانتخابية  وفد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في زيارة الى وزارة التجارة وذلك يوم الاحد الموافق 21/6/2026. وكان في استقبال الوفد وزير التجارة السيد مصطفى نزار جمعة ووكيل الوزارة السيد غسان المحمدي.

في بداية اللقاء قدم القاضي حسين بهير التهاني للسيد الوزير بمناسبة تسنمه منصبه الوزاري في التشكيلة الحكومية الجديدة متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله .

كما جرى استعراض مجالات التنسيق و التعاون مع  وزارة التجارة وألمساهمة في نجاح العمليات الانتخابية السابقة من خلال تزويد المفوضية بقاعدة بيانات المواطنين المعتمدين في البطاقة التموينية التي شيدت عليها المفوضية قاعدة بيانات ناخبين رصينة اعتمدت في العمليات الانتخابية، كذلك التعاون في تهيئة مخازن الوزارة  امام مفوضية الانتخابات لتخزين المواد والأجهزة الانتخابية الالكترونية .

هذا وقد ضم وفد المفوضية معاوني رئيس الإدارة الانتخابية للشؤون الفنية والإدارية والمالية السيدين مهند فاضل عباس وعلي صالح الساعدي.

وتاتي هذه الزيارة في اطار ادامة التواصل بين مفوضية الانتخابات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية من شركاء العملية الانتخابية لزيادة التعاون والتنسيق المشترك للتحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة
.

اترك تعليق