
ادارة مكتب كركوك الانتخابي تواصل زياراتها مع شركاء العملية الانتخابية
ضمن التواصل مع شركاء العملية الانتخابية وبحث الملف الانتخابي زار مدير مكتب كركوك الانتخابي والوفد المرافق له يوم الاثنين الموافق 5/7/202 مديرية شرطة المحافظة، وكان في استقبال الوفد قائد الشرطة العميد كاوة غريب .
وتم خلال الزيارة مناقشة الإجراءات والتدابير الأمنية المتخذة لحماية المكتب الانتخابي والمقار التابعة له فضلاً عن حث منتسبيهم للذهاب الى مراكز التسجيل واستلام بطاقاتهم البايومترية .
من جانبه أبدى قائد الشرطة عن استمرار التعاون مع المفوضية وبتوفير الحماية اللازمة للعملية الانتخابية بكافة مراحلها لتهيئة اجواء امنية مناسبة لاجراء الانتخابات البرلمانية .
وعلى صعيد متصل زار مدير المكتب الانتخابي والوفد المرافق له رئاسة جامعة المحافظة، وكان في استقبالهم الدكتور صباح احمد إسماعيل للتباحث حول بحث التنسيق والتعاون بين الطرفين ، داعياً على ضرورة حث الطلبة وموظفي الجامعة لمراجعة مراكز التسجيل لاستلام بطاقاتهم البايومترية
اترك تعليق

