وفد من مكتب دهوك الانتخابي يكرم المحافظ امتنانا لدعمه للعملية الانتخابية

زار وفد من مكتب دهوك الانتخابي برئاسة مدير المكتب يوم الثلاثاء الموافق21/12/2021 ديوان المحافظة  وكان في استقبالهم المحافظ الدكتور علي تتر.

تم خلال الزيارة تقديم  درع المفوضية الى السيد المحافظ  تقديرآ لجهود المحافظة ودعمها ومتابعتها المستمرة لتقديم كافة التسهيلات لانجاح الحدث الانتخابي السابق .

ومن جانبه اشاد السيد المحافظ  بسلاسة سير العملية الانتخابية ومصداقيتها ونجاحها دون مشاكل ومعوقات ومن مخرجاتها حصول محافظة دهوك في المركز الاول في نسبة مشاركة الناخبين في تلك العملية .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها المفوضية   العليا المستقلة للانتخابات لتكريم عدد من الجهات والوزارات الساندة للمفوضية تقديرا وامتنانا لجهودهم خلال العملية الانتخابية.

اترك تعليق