مفوضية الانتخابات تعقد مؤتمرها الموسع مع ممثلي الاحزاب والتحالفات السياسية

عقدت مفوضية الانتخابات موتمراً موسعاً مع ممثلي الاحزاب والتحالفات السياسية والمرشحين الافراد اليوم الثلاثاء الموافق 13/4/2021 المنعقد في مقر المحكمة الاتحادية.

حيث حضر المؤتمر السادة رئيس واعضاء مجلس المفوضين والسيد رئيس الادارة الانتخابية ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الانتخابية السيد حسين الهنداوي ورئيس اللجنة الامنية العليا للانتخابات والامين العام لمجلس المفوضين والمعاونان الفني والاداري لرئيس الادارة الانتخابية وفريق المساعدة الانتخابية يونامي، بمشاركة عدد من ممثلي الاحزاب والكيانات السياسية والمرشحين الافراد.

وتطرق عدد من موظفي مفوضية الانتخابات خلال المؤتمر لمحاور عديدة من ضمنها اجراءات الاقتراع العام والخاص واجراءات تسجيل الاحزاب وشرح الدوائر الانتخابية وآلية احتساب نسبة النساء وقوائم المرشحين للمقاعد العامة.

وتخلل المؤتمر الاستماع الى اسئلة واستفسارات السادة المشاركين التي تم الرد عليها من قبل رئيس المجلس السيد جليل عدنان خلف وكل من السادة حازم نحو وقيس سعد من دائرة العمليات وشؤون الاحزاب والتنظيمات السياسية

والجدير بالذكر ان مفوضية الانتخابات قد اعلنت في وقت سابق عن تحديد موعد لانعقاد مؤتمرها مع الاحزاب والكيانات السياسية استعداداً لاقامة الانتخابات البرلمانية المقبلة.

اترك تعليق