وفد من مكتب إنتخابات واسط يزور المؤسسات الحكومية في المحافظة

من أجل زيادة في عملية تحديث سجل الناخبين البايومتري، زار مدير مكتب انتخابات واسط السيد حيدر كاظم يازع المرشدي يرافقه مسؤول شعبة التدريب السيد عمار موسى هديد ومسؤول شعبة الإعلام والإتصال الجماهيري يوم الإثنين الموافق 8/3/2021, وكان بإستقبالهم مدير الوقف الشيعي المهندس حيدر فاضل عيدان الخفاجي ومدير الإشراف الإختصاص السيد عماد عباس العلي.

وتحدث السيد المدير عن أهمية مراحل عمل المفوضية إستعداداً للإنتخابات البرلمانية المقبلة إبتداء من عملية التحديث لسجل الناخبين وتوزيع البطاقات البايومترية من خلال حث طلبة مدارسهم الثانوية والإعدادية ومدارس الوقف الشيعي على تحديث بياناتهم البايومترية وخاصة من المواليد الجدد (2001 و2002 و2003) لأهمية البطاقة البايومترية في يوم الاقتراع العام مع الاتفاق على استهداف طلبة مدارس الوقف الشيعي المنتشرة في أقضية المحافظة.

من جهتهم أبدى مديري المؤسستين عن استعدادهم للتعاون مع مكتب إنتخابات واسط وحث طلبة المدارس الثانوية والإعداديات عن تحديث بياناتهم البايومترية وتم الإتفاق على تسير فرق جوالة إلى تلك المديريات مع مدارسهم لتحديث بيانات الكوادر الإدارية والتدريسية وطلبتهم خلال أيام الحضر الجزئي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي تجريها إدارة المكتب مع المؤسسات الحكومية لحث موظفيهم على تحديث بياناتهم البايومترية إستعداداً للإنتخابات البرلمانية المقبلة.

اترك تعليق