ادارة مكتب الكرخ الانتخابي في ضيافة نقابة الصحفيين العراقيين في بغداد

زار مدير مكتب انتخابات بغداد /الكرخ نقابة الصحفيين العراقيين في بغداد يوم الاثنين الموافق 29/3/2021، وكان في استقباله نقيب الصحفيين السيد ( مؤيد اللامي)  لغرض التنسيق وفتح اطر التعاون المشترك  بين الجانبين.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن اهمية  المرحلة المقبلة والتحديات التي تواجه إجراء الانتخابات القادمة وتاثير قانون الانتخابات الجديد ، وتطرق اللقاء للدور المهم والمحوري الذي تقوم به وسائل الصحافة والاعلام في حماية العملية الديمقراطية ودعم جهود مفوضية الانتخابات في اعادة ثقة الجماهير بها عن طريق نشر التقارير والاخبار التي من شأنها اظهار الجانب المهني والفني والتحضيرات التي تجريها قُبيل الانتخابات لاضفاء الشفافية العالية مع الشركاء في العملية الانتخابية .

واكد الطرفان على تنسيق الجهود المشتركة في سبيل خلق ثقافة مستدامة بضررورة المشاركة الفاعلة في الاستحقاق الانتخابي القادم وعقد الندوات والجلسات الحوارية لحث الناخبين على اجراء عملية التسجيل البايومتري واستلام البطاقة الانتخابية.

من جانبه اكد اللامي على تقديم المساندة لمفوضية الانتخابات وانجاح مرحلة تحديث سجل الناخبين و واستقبال الفرق الجوالة لتحديث بيانات اعضاء النقابة والصحفيين العراقيين في بغداد.        

اترك تعليق