وفد مكتب الرصافة الانتخابي يزور دائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية

زار وفد من مكتب انتخابات بغداد الرصافة وعلى رأسهم مدير المكتب وعدد من مسؤولي الشعب يوم الاحد ٢٨/٣/٢٠٢١ دائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية، وكان في استقبالهم مدير عام الدائرة اللواء الدكتور سعد معن.

وأكد معن خلال اللقاء على ان هناك توجيهات من قبل السيد وزير الداخلية بضرورة بذل اقصى جهد ممكن في دعم عمل مفوضية الانتخابات بجميع مكاتبها في بغداد والمحافظات، فضلاً عن توجيه اقسام المديرية بطباعة منشورات وحث المنتسبين على تسجيل بياناتهم بايومترياً واستلام البطاقة البايومترية، وتخصيص مساحة اعلانية في اذاعة الداخلية لبث نشاطات مكتب الرصافة.

وجرى خلال اللقاء التنسيق في اقامة الندوات التثقيفية في مختلف مديريات وزارة الداخلية ونشر الفرق الجوالة لاستهداف المنتسبين المفسوخة عقودهم وتسجيلهم بايومتريآ، وتوجيه قسم الفنون التابع للدائرة لعمل اعلانات مجانية ونشرها في اذاعة الداخلية وصحيفة ومجلة الحارس.

وايضاً تم التنسيق مع مديرية الشرطة المجتمعية وقسم مكافحة الشائعات للمساهمة في دعم عمل المفوضية من خلال تكذيب الشائعات التي تنشر عن الانتخابات ومواجهتها وبث البرامج التي تدعم عمل المفوضيةً وايضاح الصورة المشرقة لانتخابات نزيهة وشفافة تضمن المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة.

اترك تعليق