إدارة مكتب كربلاء الانتخابي تستقبل مستشار رئيس الوزراء لشؤون الانتخابات

استقبل مدير مكتب كربلاء الانتخابي السيد علي عبد الأمير الحديدي في مكتبه الدكتور عبد الحسين الهنداوي مستشار رئيس الوزراء للشؤون الانتخابية والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء التباحث حول متطلبات العمل وأهمية المرحلة القادمة حيث قدم السيد الحديدي شرحا مفصلا عن الإجراءات التي ينفذها مكتب كربلاء الانتخابي واستمرارية العمل والجهود التي يبذلونها موظفي المفوضية واستمرار دوامهم والتواجد المستمر طيلة أيام الأسبوع وحتى في أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية في تحديث سجل الناخبين وتسجيل بياناتهم الكترونيا وعملية توزيع بطاقة الناخب من خلال مراكز التسجيل والفرق الجوالة المنتشرة في عموم المحافظة.

من جانبهم أثني السيد الهنداوي على الجهود الاستثنائية التي تقدمها المفوضية بكل كوادرها مقدماً جميع وسائل الدعم والإسناد من قبلٍ الحكومة لحل جميع المعوقات التي تواجه العمل مؤكدا على ضرورة إجراء الانتخابات في موعدها المحدد.

وعلى صعيد متصل توجه الوفد يرافقه مدير مكتب لزيارة محافظ كربلاء السيد نصيف الخطابي حيث أكد المحافظ خلال اللقاء عن استعداده بتقديم الدعم والإسناد لمكتب انتخابات المحافظة وتسخير كافة الوسائل المتاحة لتسهيل عمل المفوضية استعداد لإجراء الانتخابات القادمة.

اترك تعليق