عبر الدائرة الالكترونية رئيس مجلس المفوضين القاضي جليل عدنان خلف يعقد اجتماعًا مع مدراء مراكز تسجيل الدائرة الأولى لمحافظة القادسية

ضمن التواصل المستمر من قبل مفوضية الانتخابات (المكتب الوطني) مع مراكز التسجيل، عقد رئيس مجلس المفوضين القاضي جليل عدنان خلف اجتماعاً عبر الدائرة الالكترونية مع منسق الدائرة الأولى في محافظة القادسية ومدراء مراكز تسجيل هذه الدائرة، وذلك اليوم الخميس الموافق ١٩ كانون الثاني ٢٠٢٣، بحضور المعاون الفني للإدارة الانتخابية مهند فاضل عباس والمعاون الإداري علي صالح جعفر.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس بمدراء المراكز شاكراً الجهود الذاتية التي قاموا بها لتطوير واقع عملهم، مستمعاً الى المعوقات التي تواجههم بهدف البحث في حلها.
وجرى النقاش بشأن مستوى التسجيل والتحديث البايومتري، مع تداول عدة اقتراحات لتسهيل عمل الفرق الجوالة من أجل تسجيل بيانات الناخبين والوصول إلى جميع المناطق السكنية.
يذكر إن رئيس مجلس المفوضين يواصل اجتماعاته مع مدراء مراكز تسجيل الدوائر في جميع محافظات العراق للوقوف على احتياجاتهم والنظر في سبل تطوير عملهم من أجل تحقيق أكبر نسبة من الناخبين المسجلين بايومترياً.

 

اترك تعليق