رئيس مجلس المفوضين يعقد اجتماعاً دورياً مع مدراء المكاتب الانتخابية في المحافظات

ضمن الاجتماعات المتواصلة التي تقوم بها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بهيكلها الإداري المتقدم، ترأس رئيس مجلس المفوضين القاضي جليل عدنان خلف، اليوم الأربعاء الموافق ٧ كانون الاول ٢٠٢٢ في بغداد، الاجتماع الدوري مع مدراء المكاتب الانتخابية لعموم محافظات العراق.
وذلك بحضور رئيس الإدارة الانتخابية القاضي عامر الحسيني والأمين العام لمجلس المفوضين علي فيصل دحام ومعاون رئيس الإدارة الانتخابية للشؤون الإدارية والمالية علي صالح جعفر ومدير عام دائرة الأحزاب الدكتور هيمان تحسين، لمناقشة سير أعمال المكاتب الانتخابية في الوقت الحالي.
حيث نوقش في الاجتماع محاور عديدة منها أهمية متابعة تنفيذ معايير السلامة والامان في مكاتب المحافظات ومخازنها وتوفير الدعم المعنوي والمادي للفرق الجوالة من أجل زيادة تحديث سجل الناخبين. وأيضًا تكثيف العمل بمشروع التسجيل البايومتري على مستوى العراق، لرفع نسبة التسجيل ومعالجة حالات الوفيات وتوزيع البطاقة البايومترية، ومناقشة التخصيصات المالية لمكاتب المحافظات.
وتطرق رئيس الإدارة الانتخابية القاضي عامر الحسيني إلى معايير اختيار الموظف المتميز، مشددًا على تقديم تجارب وظيفية منجزة سابقاً لتعم الفائدة على المؤسسة ككل.
كما طرح مدراء المكاتب الانتخابية آخر مستجدات العمل في مكاتبهم، بعد التأكيد على تعزيز التواصل بين المكتب الوطني وجميع المكاتب الانتخابية باعتماد آليات رصينة للنهوض بالواقع الإداري في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.

 

اترك تعليق