وفد مكتب الرصافة الانتخابي يزور مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة

زار وفد مكتب انتخابات بغداد / الرصافة يوم الخميس 22 /9 /2022 مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة السيد علي العطواني وضم الوفد مسؤول شعبة الاعلام والاتصال الجماهيري في المكتب وعددا من الموظفين .

تأتي هذه الزيارة في اطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومكتب انتخابات بغداد/ الرصافة من خلال العمل على حث موظفي الوزارة والدوائر والاقسام التابعة لها على التسجيل البايومتري وتسلم بطاقة الناخب البايومترية .

واكد الوفد حرص المكتب على رفع مستوى التعاون والعمل المشترك مع الوزارة وضرورة التنسيق بين المؤسسات الحكومية في جانب الرصافة من بغداد لتذليل العقبات التي تواجه العمل ومساهمة الجميع في اكمال المشروع الوطني للتسجيل البايومتري وزيادة نسبته الى مراحل متقدمة .

من جانبه ابدى السيد العطواني استعداده لتقديم الدعم والمساعدة في كل ما يحتاجه مكتب الرصافة الانتخابي والموافقة على تخصيص احدى قاعات الوزارة لأقامة الورش والندوات وان تكون تحت تصرف ادارة المكتب والايعاز الى كافة الاندية الرياضية والمنتديات الشبابية و المدارس التخصصية في جانب الرصافة بالتعاون التام مع ادارة المكتب في نشر الفرق الجوالة لغرض التسجيل البايومتري .

اترك تعليق