مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل خاصة بـ (دورة تدريب المدربين لفريق النوع الاجتماعي)

اختتمت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ورشة عمل بعنوان “دورة تدريب المدربين لفريق النوع الاجتماعي “) في اربيل للفترة من ١٧ إلى ٢٠٢٢/٧/٢١ برعاية المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية

حيث نوقش في الورشة على مدى ثلاثة أيام عدة محاور تضمنت مواضيع ( المرأة في القيادة والنوع الاجتماعي ،التدريب واساليبه وكيفية اعداد المدرب).

وفي اليومين الرابع والخامس قُسم المشاركون على شكل مجاميع تدريبية لتطبيق ماتم اكتسابه خلال الورشة ، مع عرض نشاطات المجاميع لتقييمها من قبل ادارة الورشة،وتم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين كافة .

وشارك في الورشة فريق تمكين المراة في مفوضية الانتخابات برئاسة عضو مجلس المفوضين الدكتورة احلام الجابري وبحضور القاضي المفوض علي رشيد عضو مجلس المفوضين ومعاون رئيس الإدارة الانتخابية للشؤون الفنية السيد مهند فاضل بالاضافة الى منسقي فريق تمكين المراة في المكاتب الانتخابية في المحافظات كافة.

يذكر ان  المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تواصل التعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية الساندة لعملها من اجل تنفيذ التوصيات التي خرجت بها ورش الدروس المستخلصة للانتخابات البرلمانية التي عقدت مؤخراً.

 

اترك تعليق