مفوضية الانتخابات تعقد مؤتمرها الثاني مع رؤساء الاحزاب والتحالفات السياسية والمرشحين الافراد

عقدت مفوضية الانتخابات مؤتمرها الثاني مع رؤساء الاحزاب والتحالفات السياسية والمرشحين اليوم الاربعاء الموافق 30/6/2021 في مبنى مجلس القضاء الاعلى وتناولت محاور عديدة في ما يخص الاستعداد للعملية الانتخابية المرتقبة .
حيث حضر المؤتمر السادة اعضاء مجلس المفوضين وعلى رأسهم رئيس المجلس السيد جليل عدنان خلف وايضا بحضور المعاون الاداري لرئيس الادارة الانتخابية السيد علي صالح ومدير عام دائرة شؤون الاحزاب والتنظيمات السياسية السيد هيمان تحسين ومدير دائرة الاعلام والاتصال الجماهيري السيد حسن سلمان وعدد من موظفي اقسام المكتب الوطني
واستهل المؤتمر السيد رئيس المجلس بكلمة اوضح فيها تحضيرات المفوضية وكيفية اجراءاتها وانظمتها في ما يخص المرشحين والافراد والتحالفات والاحزاب السياسية.
وتناول السيد حازم نحو من قسم دائرة العمليات محاور عديدة ابرزها بطاقة الناخب الالكترونية وانواعها وعملية تصويت النازحين فضلا عن شرح محور عمل الاجهزة والمقارنة بين اجراءات المفوضية في سنة 2018-2021.
كما قدم السيد حسن سلمان شرحاً موجزا عن الية انسحاب المرشحين وكيفية اجراء القرعة فضلاً عن التطرق لانظمة واجراءات الدعاية الانتخابية للحدث الانتخابي المقبل.
وشهدت الندوة فتح باب المداخلات والاستفسارات من قبل الحضورفي ما يخص محاور المؤتمر والاجابة عنها من قبل السادة رئيس واعضاء المجلس الموقر.

 

اترك تعليق