مكتب انتخابات القادسية يعقد ندوة لمخاتير المناطق السكنية في المحافظة

عقد مكتب انتخابات القادسية ندوة تثقيفية لمخاتير المناطق السكنية في المحافظة حول عملية توزيع بطاقة الناخب البايومترية وتحديث سجل الناخبين وذلك يوم الاثنين الموافق 8/2/2021 في قاعة المكتب

وحضر الندوة مديرالمكتب السيد فارس محمد علي وداي وعدد من موظفي المكتب وممثلين عن اجهزة الاستخبارات والامن الوطني في المحافظة.

 ودعا السيد مدير المكتب الاخوة المخاتير الى المزيد من التعاون مع المفوضية وبذل اقصى الجهود للوصول الى الناخبين في احياء المدينة المختلفة لغرض تسليمهم البطاقات الانتخابية الخاصة بهم مثمنا ومشيدا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي قام به المخاتير في العمليات الانتخابية السابقة وتعاونهم مع المفوضية وفرقها الجوالة في الاستدلال على الناخبين خلال عملية توزيع البطاقة البايومترية.

وفي ختام الندوة تم الاتفاق على بروتوكول عمل للمرحلة المقبلة لعملية التوزيع يضمن توزيع جميع بطاقات الناخبين ضمن الرقعة الجغرافية للأحياء السكنية التي تقع ضمن مسؤولية كل واحد من المخاتير.

يذكر ان هذه الندوة تأتي في سياق برنامج توزيع البطاقة البايومترية استعدادا لإنجاح الاستحقاق الانتخابي المقبل المتمثل بانتخابات مجلس النواب العراقي.

اترك تعليق