مفوضية الانتخابات تنظم ندوة تثقيفية في الجامعة العراقية

نظمت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات / قسم التدريب والتطوير ودائرة الاعلام والاتصال الجماهيري / شعبة العلاقات الانتخابية ندوة تثقيفية بالتعاون مع الجامعة العراقية / كلية الاعلام لمنظمات المجتمع المدني وذلك يوم الخميس الموافق 2021/9/9  وكان على راس الحضورعميد كلية الاعلام الدكتور ايثار طارق خليل والمعاون الاداري الاستاذ راضي رشيد وعدد من مدراء الاقسام والموظفين وبعض من منظمات المجتمع المدني.
وقد رحب محاضرو المفوضية بالحضور معرفين بمحاور الندوة وشرح اجراءات اعتماد المراقبين الدوليين والمحليين.
وتم التطرق الى شرح عملية التصويت والاجراءات المتبعة في يوم الاقتراع الخاص والعام وتعريف الناخب بالمستمسكات المطلوبة في يوم الاقتراع وتوضيح ما هي البطاقة الالكترونية والبطاقة البايومترية وكيف سيتم استعمالها في يوم الاقتراع من قبل الناخب.
وفي الختام اثنى عميد كلية الاعلام على الجهود المبذولة من قبل ملاكات المفوضية للايضاحات التي قام المدربون بالتطرق لها، داعيا المفوضية الى عمل ندوة ثانية خلال الايام المقبلة لتشمل شريحة اوسع من الاساتذة وطلبة الجامعة بشكل عام.
يذكر ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تواصل عقد الندوات التثقيفية لجميع مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني ذات الشان الانتخابي استعدادا لاجراء الانتخابات المقبلة.

اترك تعليق