مدير مكتب الرصافة الانتخابي يلتقي الوكيل الاداري لأمانة العاصمة

التقى مدير مكتب انتخابات بغداد / الرصافة السيد عباس صباح قاسم الوكيل الاداري لأمانة بغداد السيد صبار المساري يوم الاحد ٧/٢/٢٠٢١ في ديوان الامانة.

وتم بحث التعاون بين المؤسستين في مجال نشر الفرق الجوالة في ديوان الامانة والدوائر البلدية بما يسهم في زيادة نسب التسجيل البايومتري وحث الموظفين لاستلام بطاقة الناخب البايومترية.

من جانبه أكد المساري استعداد الامانة التام للتعاون المشترك مع المفوضية وتقديم كل ما يسهم في انجاح المشروع البايومتري استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة المزمع اجراؤها في العاشر من تشرين الاول المقبل.

وفي سياقٍ منفصل تواصل مراكز تسجيل الرصافة بتوزيع البطاقات البايومترية على الناخبين وتحديث البيانات البايومترية.

حيث وزع المكتب سبعين الف بطاقة بايومترية على الناخبين فيما سجل اثنين وتسعين الف ناخب بياناتهم بايومتريا عبر مراكز التسجيل والفرق الجوالة المنتشرة في عموم مناطق بغداد/ الرصافة بحسب الموقف الاسبوعي الذي يصدره المكتب.

وقال المعاون الفني للمكتب السيد محمد سليمان ان هذه الجهود جاءت بهمة مراكز التسجيل والفرق الجوالة الذين يجوبون المناطق السكنية والجامعات والمدارس والمؤسسات الحكومية وبدعم ومساندة من ادارة المكتب.

يذكر ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تواصل الليل بالنهار وعلى مدار الاسبوع لتحديث بيانات الناخبين بايومتريا وتوزيع البطاقات الالكترونية استعدادا لاجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة.

اترك تعليق